Pages

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب هواوى اونر 6







فوائد عرق السوس  




جذر عرق السوس يحتوي على العديد من المركبات المضادة للاكتئاب .
عرق السوس مفيد لكثير من الأمراض بما في ذلك الربو، قدم الرياضي، والصلع، ورائحة الجسم، والتهاب كيسي، آفة القروح، والتعب المزمن، والاكتئاب، ونزلات البرد والانفلونزا، والسعال، قشرة الرأس، وانتفاخ الرئة والتهاب اللثة وتسوس الأسنان،والنقرس، وحرقة، وفيروس نقص المناعة البشرية، والالتهابات الفيروسية ، والالتهابات الفطرية، والقرحة، ومشاكل في الكبد، ، وانقطاع الطمث، والصدفية، القوباء المنطقية، والتهاب الحلق، التهاب الأوتار، والسل، والقرحة، والتهابات الخميرة، وتضخم في البروستاتا والتهاب المفاصل.

وقد تم تحديد مئات من المواد التي يحتمل الشفاء في عرق السوس أيضا، بما في ذلك مركبات تسمى الفلافونويد ومختلف الاستروجين النباتي . خلاصة العرقسوس (والذي هو 50 مرة أكثر حلاوة من السكر) يمارس العديد من الآثار المفيدة على الجسم، مما يجعل عرق السوس عشب قيما لعلاج مجموعة من الامراضعلى ما يبدو لمنع انهيار الهرمونات الكظرية مثل الكورتيزول 

أنها تتمتع بسمعة موثقة جيدا لشفاء القرحة. ويمكن أن تخفض مستويات حمض المعدة، والتخفيف من الحرقة وعسر الهضم 

ويمكن أن تستخدم أيضا لتهيج ، والتهاب وتشنج في الجهاز الهضمي. من خلال العمل مفيد على الكبد، لأنه يزيد تدفق الصفراء ويقلل من مستويات الكوليسترول في الدم.

 يعمل عرق السوس أيضا إلى تعزيز المناعة من خلال زيادة مستويات الانترفيرون، وهي مادة كيميائية الجهاز المناعي الرئيسية  التي تحارب من مهاجمة الفيروسات.


كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة القوية 

في الجهاز التنفسي لديه عمل مهدئا بالمثل وتضميد الجراح، والحد من تهيج والتهاب وله تأثير مقشع، مفيد في التهابات تهيج السعال والربو والصدر.

كان لديه عمل مثل الأسبرين ومفيد في تخفيف الحمى والألم مهدئا مثل الصداع. لها تأثير مضاد للحساسية مفيد جدا لتهاب الأنف التحسسي والتهاب الملتحمة والربو القصبي. ربما من خلال عملها على الغدد الكظرية، وعرق السوس لديه القدرة على تحسين مقاومة الإجهادكلا الاجهاد البدني والعاطفي، بعد الجراحة أو خلال فترة النقاهة، أو عند الشعور بالتعب .




عرق السوس مع خلاصة العرقسوس قد تساعد على

السيطرة على مشاكل في الجهاز التنفسي والتهاب الحلق. عرق السوس يخفف الازدحام والسعال من خلال المساعدة على تخفيف والمخاط رقيقة في الشعب الهوائية
. يساعد عرق السوس أيضا للاسترخاء تشنجات الشعب الهوائية. عشبة أيضا البلسم وجع في الحلق ويحارب الفيروسات التي تسبب أمراض الجهاز التنفسي والإفراط في إنتاج المخاط.


 عرق السوس على حد سواء يحمي الكبد ويعزز الشفاء في هذا الجهاز الحيوي. خصائص مضادة للالتهابات هذا العشب تساعد على تهدئة المرافق لالتهاب الكبد . كما تحارب عرق السوس على الفيروس المسؤول عادة عن التهاب الكبد واللوازم المركبات المضادة للأكسدة القيمة التي تساعد على الحفاظ على الصحة العامة للكبد.

علاج PMS ومشاكل الدورة الشهريةفيتويستروغنز في عرق السوس لها تأثير معتدل استروجين، مما يجعل من عشبة مفيدة في تخفيف أعراض محتملة معينة من الدورة الشهرية (متلازمة ما قبل الحيض)، مثل التهيج، والنفخ والحنان الثدي. على الرغم من أن خلاصة العرقسوس في عرق السوس يمنع في الواقع تأثير هرمون الاستروجين في الجسم نفسه، وأثر استروجين المعتدل التي تنتجها فيتويستروغنز عرق السوس وتمكن من تجاوز هذا العمل تثبيط.


التحذيرات، موانع الاستعمال والآثار الجانبية

     الاستهلاك المفرط للعرق السوس والمكون من خلاصة العرقسوس 
نظرا لتأثيرات على الغدد الكظرية. وتشمل أعراض الصداع والخمول، وضعف العضلات أو آلام، وارتفاع ضغط الدم، والصوديوم  ب واحتباس الماء، وزيادة فقدان البوتاسيوم، يمكن أن تظهر الأعراض خلال أسبوع واحد
من الاستخدام اليومى المفرط
     ردود الفعل السلبية على تناول منتجات عرق السوس هي أكثر شيوعا في الأشخاص الذين لديهم ارتفاع ضغط الدم والكلى أو القلب واضطرابات، نقص بوتاسيوم الدم، وأمراض الكبد، وفرط التوتر.
     عرق السوس قد تؤثر على الطريقة التي تعمل بها بعض الأدوية، وخاصة مدرات البول والأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم
يرجى استشارة طبيب الرعاية الصحية الخاص بك.
     لا يوصى به للنساء الحوامل أو الرضع.     جرعات عالية من منتجات عرق السوس لا ينبغي أن تستخدم لفترة أطول من أربعة 
إلى ستة أسابيع


  ph/ mahmodeid

mahmoud eid

هـذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

No comments:

Post a Comment